ختام مبادرة البرنامج الإثرائي في التمكين الاجتماعي للطلاب المتميزين
أقامت جمعية الإحسان للخدمات الاجتماعية الحفل الختامي لمبادرة البرنامج الإثرائي في التمكين الاجتماعي للطلاب المتميزين بحضور كل من فضيلة رئيس الجمعية وسعادة مدير مكتب التعليم بشرق بريدة ومديري المدارس وأولياء الأمور والطلاب حيث تم تكريم ٨ مدارس وعدد من الطلاب المتميزين المشاركين في البرنامج.
تحليلات
اليوم
1 زيارة
كل الأوقات
2,276 زيارة
مضى على النشر
1207 يوم
1 زيارة
2,276 زيارة
1207 يوم